Car In Traffic 2018

1.2.7.2

لتشق طريقك عبر الزحمة المرورية

4.6k

تقييم هذا التطبيق

Car in Traffic 2018 هي لعبة قيادة بتقنية 3D والتي يعكس اسمها محتواها بالضبط. لتقد سيارتك عبر مسارات تعرف ازدحاما مروريا كبيرا، ولتعمل على مراوغة السيارات التي تتقدمك بسرعة قصوى. وستتوفر لك بطبيعة الحال الكثير من المركبات والآليات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها.

سيكون بإمكانك الاختيار بين نظامي تحكم مختلفين من خلال قائمة الخيارات: استعمال الأزرار الافتراضية أو المسرع الخاص بهاتفك الذكي. وبنفس الطريقة، سيكون بإمكانك الاختيار بين زوايا الكاميرا إما وفق منظور الشخص الأول، أي من خلال النظر من داخل السيارة، وإما من خلال منظور شخص ثالث باستخدام كاميرا مثبتة فوق سيارتك (والتي يمكنك من خلالها رؤية الهيكل الخارجي لسيارتك).

ومن بين أهم الأمور بخصوص لعبة Car in Traffic 2018 أنها توفر لك العديد من صيغ اللعب. هناك الكثير من المهمات الفردية، وكذا المهمات حيث يتعين عليك إتمام مجموعة من الأهداف. ستجد كذلك صيغة 'لا نهائية' وصيغة 'تجاوز' حيث تتوفر على وقت محدد بغية بلوغ كل نقطة، كما سيكون بإمكانك الانزلاق بين العربات وتجاوزها للحصول على نقاط كمكافأة.

Car in Traffic 2018 هي لعبة قيادة رائعة والتي تقدم لك صيغ لعب متنوعة والعديد من الآليات التي يمكنك قيادتها. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيكون بإمكانك اقتناء العديد من الخصائص باستعمال الأموال التي تحصل عليها.
المتطلبات

تتطلب أندرويد 4.1 أو أحدث.

Uptodown X